السبت، 21 يونيو 2008

قصة مؤثرة ومبكية

االعار يطارد امل ... والمجهول يهدد مستقبل طفليها هذي قصة امل بلسانها اترككم معاها لتروي قصتهااا المولمه تقول امل انا فتاة ابلغ من العمر 24 سنه تزوجت منذ خمس سنوات كانت حياتي الزوجيه مستقره وهادئه فزوجي رجل طيب للغايه يعاملني معاملة حسنه على الرغم من كثرة اعماله وانشغاله مع اصحابه في الاستراحات والمقاهي ولكن الامر ليس بجديد فاكثر الرجال يقضون اوقاتهم بالاستراحات ومع اصدقائهم قبل سنة لاحظت ان زوجي بدا يجلس كثيرا في البيت ويغيب عن العمل لمرضه لم اكن اعرف مامرضه ولم يكن يصرح لي بما كشفه الاطباء لديه كنت احاول ان اعرف سبب تغيره المفاجى اضافة الي معرفة حقيقة مرضه ولكني فشلت حقا في ذالك..........وتتابع قصتها في احد الايام دخل زوجي علي وانا اجلس مع طفلي ثامر 4 سنوات واحمد 3 سنوات واذا به يطلب مني ان ادخل الغرفة لرغبته في الحديث معي فشعرت بخوف وقلق من طلبه واسلوبه ودخلت الغرفه وما ان جلست حتى القى علي الطلاق ثم قال لم اكن ارغب في طلاقك ولكن مرضي اجبرني على كشف حقيقته انني اعاني من الايدز بسبب سهرات الحرام والمتعة مع اصدقائي في الاستراحة ثم خرج من الغرفه ...واضافت امل وهي تغالب دموعها حاولت اللحاق به لكنه خرج واغلق الباب بقوة لم اكن اصدق ماقاله كنت احاول ان اوهم نفسي باني احلم لكن سرعان ما اجد نفسي امام الحقيقه,,,,الحقيقه المولمه التي تكسر كل ماهو امامها لم استطع ان اواجه اهلي بالامر وحقيقة طلاقي من زوجي لذا ظللت اتكتم على امره على الرغم من النظرة السلبية لي داخل العائلة كوني الوحيده والمطلقة اشعر بان اعينهم تقول" انت السبب""في الطلاق ولكن ماذا اقول..؟؟ حتى طليقي لا اعرف عنه شيا فمكانه اصبح غير معروف فقد استقال من العمل ولا يعرف عنه احد اي معلوومة حتى اصدقاؤه الذين يسهرون معه لا يعروفون اين هو اهله يحملونني المسؤولية في هربه واختفائه ويمارسون الضغوط على اهلي ليعرفوا مكانه..: وتستطرد قائله احيانا اجلس واستسلم للكلام الجارح والضرب من اشقائي حتى امام اطفالي فقط حتى لايعرفوا الحقيقة.....الحقيقة طليقي واصابته بالايدز..وحقيقة مرضي انا الان الذي اكتشفته قبل عدة اشهر وبدات اعراضه تظهر لم استطع ان اواجه الجميع واكشف لهم الحقائق المدفونة كل ماكنت اريده ان يكون طليقي موجودا ليؤكد للجميع انه هو سبب اصابتي بالمرض على الرغم من التحاليل تؤكد انه جاء من خلال عدوى اشعر بخوف ولا اعلم متى سارى طريق الامل انا اخاف على ولدي الصغيرين ولا اعلم كيف سيعيشان من بعدي ’’ وهل سيعرفان حقيقة والدهما وانه سبب لمرضي... وتوفية المراه بعد 7 اشهر عندما علم الاهل انها مصاابة بالمرض الايدز ولاكن ظل في سر تلك الزوجه الحنونه سر زوجهااا وسر المرض الذي اتااها فلقد ضحت من اجل زوجهااا الذي خانها وقتلها بالمرض الخبيث..............................

ليست هناك تعليقات: